التخطي إلى المحتوى
منة شلبي تفوز بجائزة أفضل فنانة في مهرجان القاهرة للدراما 2022

samah shaheen

وكالات- مصدر الإخبارية

فازت الفنانة المصرية منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها مسلسل “بطلوع الروح”، في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى التي عقدت برئاسة الفنان يحيى الفخراني.

وعرض مسلسل ” بطلوع الروح” في موسم دراما رمضان المنقضي لهذا العام، وضم عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند ابو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

وعبرت منة شلبي عن سعادتها البالغة بالتكريم وبالمهرجان.

وتوجت منه خلال حديثها، بالشكر لجميع الفنانين والعاملين الذي شاركوا في مسلسل ” بطلوع الروح”، واختصت للفنانة إلهام شاهين والمخرجة كاملة أبو ذكري.

وحضر الحفل نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير الذين تفاعلوا بشدة مع النجوم الذين حصدوا جوائز المهرجان، وتقتصر المنافسة في الدورة الأولى على المسلسلات المصرية التي عرضت بموسم دراما رمضان 2022 فقط، على أن يتم التوسع في الدورة الثانية للعام 2023 لتشمل المنافسة الدراما العربية والأعمال المنتجة خصيصاً للمنصات الرقمية.

اقرأ/ي أيضًا: في مهرجان القاهرة.. رانيا يوسف تتحدى حسين فهمي بشأن طريقة اللبس

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.