التخطي إلى المحتوى
كونتي ينافس تين هاج على جائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزي


 


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي عن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر، وينافس الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد نظيره الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادى توتنهام وكذلك أونيل المدير الفني المؤقت لفريق بورنموث.


وقاد تين هاج مانشستر يونايتد للفوزعلى ليستر سيتي، ثم إلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر  أرسنال.


فيما قاد كونتي فريقه توتنهام للفوز على فولام ثم ليستر سيتي.


فيما نجح أونيل 39 عامًا المدرب المؤقت الذى تولى المهمة خلفًا للراحل سكوت باركر الذي أقيل بعد السقوط المروع لفريقه بورنموث بتسعة أهداف دون رد أمام ليفربول.


ونجح أونيل في إعادة بورنموث للطريق السليم بفوز على نوتنجهام فورست، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد.


فيما ينافس النجم البلجيكي كيفين دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتي ، الانجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد على جائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي.


وتفاجئ الجميع بغياب الثنائي محمد صلاح جناح ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن المرشحين لجائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي بعدما توج هالاند قد توج بجائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي.


وضمت القائمة ستة لاعبين من ستة فرق مختلفة كالتالي:


كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)


فيليب بيلينج (بورنموث)


بيير إيميل هويبيرج (توتنام)


أليكس أيوبي (إيفرتون)


ياكوب رامسي (أستون فيلا)


ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)


 


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.