التخطي إلى المحتوى
إدارة الاتحاد السكندرى تجتمع مع لاعبى الكرة لانهاء المتعلقات المالية عن الموسم الماضى


يعقد حازم الرجال أمين الصندوق وإيهاب جابر مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، جلسة مع اللاعبين بالفريق من الموسم الماضى، لإنهاء كل المتعلقات المالية باللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.


وسيقوم حازم الرجال وايهاب جابر بعرض كافة تفاصيل نسب المشاركة لجميع اللاعبين ومستحقات اللاعبين منها وكذلك العقوبات التى قررها مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى رئيس النادى، وذلك عقب بعض المباريات من سوء الإداء وسوء النتائج على أن يتم صرف مستحقات اللاعبين قبل بداية الموسم.


واجتمع محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندرى، مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش من أجل وضع خارطة طريق اللائحة المالية للفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.


 وأكد المدير الرياضي أن الأهداف التي سوف يضعها المدير الفني الصربي هي من ستحدد اللائحة الجديدة، حيث هل ينافس الفريق على المربع الذهبي أو سيكون الهدف البقاء في المنطقة الامنة ولكل هدف لائحة مختلفة.


وأضاف عمر أن المدير الفني صرح بأنه سيحدد الهدف له خلال الموسم بعد أن يكتمل قوام  الفريق في التدريبات لأنه حتى الآن لم ينضم الخماسي المحترف لتدريبات الفريق بجانب ثنائي المنتخب مروان عطية وأحمد ميسي وكذلك اللاعب عبد الغني محمد لاعب المنتخب الأولمبي.


 وتابع المدير الرياضي أن الجلسة أيضا ستحدد اللاعبين الذين يلتحقون بالمعسكر المغلق الذي سيبدأ يوم  24 من الشهر الجاري.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.