التخطي إلى المحتوى
أشكال مختلفة لـ “التاتو” يمكن أن يرسمها المتزوجون.. أبرزها ورق الكوتشينة


انتشرت في الفترة الأخيرة مراكز رسم التاتو بجميع أشكاله وألوانه، ونظراً لأن التاتو رسم دائم لا يتم إزالته بسهولة، فربطه الكثير بعلاقة الزواج أو العلاقات القوية بتدوين رسمة أو رمز أو كلمة تعبر عن هذه العلاقة، فالطريقة التقليدية للتعبير عن هذه الوعود هي خواتم الزفاف التي يقدمها شريك الحياة، والتي تحتوي على المجوهرات المستديرة بشكل مثالي ليدل على الرابطة الأبدية بين شخصين، وعلى الرغم من ذلك هناك من لا يشعر بذلك الرمز في الخواتم، ويفضلون الحصول على شيء أكثر ترابطاً لا يمحى بسهولة، فيلجأون إلى رسم وشم يرمز لحبهم لبعضهم البعض، لذا يستعرض “اليوم السابع” مجموعة من الأفكار التي تساعدكم عند رسم تاتو مع من تحب وفقاً لموقع “savedtattoo” كما يلي:


 


الحرف الأول من اسم الحبيب:


يتبعر أحد الأوشام الأكثر شيوعًا بديلة لخواتم الزفاف فكرة الحصول على أول حرف من اسم من تحب مباشرة على الإصبع، وهذه فكرة شخصية للغاية ومميزة، كل ما عليك فعله هو أختيار الحرف ونمط الكتابة، يمكنك إضافة العديد من التفاصيل الأخرى حول الحرف، مثل بتلات الزهور أو قلب صغير أو رسمة قفل ومفتاح.

تاتو
تاتو


كلمات ذات مغزى لكما:


هل كلاكما يحب اقتباس معين أو جملة بها كلمة تردداها سوياً، وربما كلمتين أو ثلاث كلمات تمثل علاقتك؟، حسنًا يمكن أن تكون هذه أفضل فكرة لوشم خاتم الزواج، تحدث إلى فنان التاتو واسمح له بالرسم حول أصابعك أو المكان المفضل لديكم، وكتابة هذه الكلمات أو الجمل المشهورة ذات المعنى.

كتابة الحرف أو الأسم
كتابة الحرف أو الأسم


الأسماء الكاملة:


إذا كنت تريد أكثر من بعض الأحرف الأولى البسيطة من اسم زوجتك، فيمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك وشم الأسم الكامل، فهذه واحدة من أكثر اللمسات حميمية التي يمكنك تقديمها لزواجك، تجعله يبدو جميلاً للغاية.

رسم تاتو
رسم تاتو


 


ملك وملكة قلوب الكوتشينة:


هذا تصميم رائع وبسيط وأنيق، فهو يتعلق بعلاقة خاصة بين الملك والملكة، يمكنك تخصيصها للتعبير عن الحب ليس مجرد رسومات تاتو على شكل أوراق الكوتشينة.

ورقة الكوتشينة
ورقة الكوتشينة


وشم موعد الزفاف:


تاريخ زفافك هو أحد أكثر الأيام خصوصية في حياتك وأكثرهم تميزاً، يعتبر يوم للتاريخ، فأفضل طريقة لإحياء ذكرى يوم الزفاف من كتابته بشكل دائم كـ “تاتو”.

تاتو باليوم والتاريخ
تاتو باليوم والتاريخ


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.