التخطي إلى المحتوى
دي ليخت: لهذا السبب رحلت عن يوفنتوس وفضلت الانضمام الى بايرن ميونخ


كشفت المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن صفوف يوفنتوس والانتقال الى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل حوالي 67 مليون يورو مع إضافات تصل إلى 10 مليون يورو.


وقال ماتياس دي ليخت في تصريحات تلفزيونية على هامش تواجده في معسكر منتخب هولندا: “بايرن ميونخ يهدف إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا ، وهذا الهدف كان أقل حضورًا في يوفنتوس.


أضاف دي ليخت: “عندما وصلت إلى يوفنتوس كان هناك طموح بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا هو سبب تعاقد النادي مع هيجواين و كريستيانو رونالدو ، لكني شعرت بعد فترة بأنه يجب علي التجديد تغيير الفريق.


وشدد دي ليخت: “أعتقد بأنني اتخذت خطوة إلى الأمام من حيث جودة الفريق ، يوفنتوس فريق رائع مع لاعبين رائعين وقضيت وقتًا رائعًا هناك ، لكن بايرن ميونخ لديه طموح الفوز بدوري الأبطال ، وهذا ما لم أشعر به بقوة في يوفنتوس.


تابع دي ليخت: “بايرن ميونخ أراد التوقيع معي قبل انتقالي من أياكس إلى يوفنتوس ، لطالما اعتقدت بأن بايرن ميونخ نادٍ رائع ، لكن الأمر انتهى بي بالإنضمام إلى يوفنتوس حيث قضيت 3 سنوات رائعة هناك.


ويستعد منتخب هولندا لخوض مباراتي بولندا وبلجيكا في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال الأجندة الدولية وهما المواجهتان اللتين ستكونان ضمن الاستعدادات القوية لنهائيات كأس العالم.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.