التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح أفضل هداف عربى فى تاريخ الدورى الإيطالى.. تعرف على القائمة

اشتعلت أحداث الدوري الإيطالي بعد خسارة الكبار فى الجولة السابعة، وبالنظر إلى المشاركات العربية فى الكالتشيو نجد أن النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مازال متصدراً لقائمة أفضل الهدافين العرب، بعدما سجل 35 هدفاً في الدوري الإيطالي بقميصي فيورنتينا وروما عامى 2015 و2016، بواقع 6 مع الفيولا و29 مع الجيالوروسي.


 


وفى المركز الثاني يتواجد المغربي مهدي بن عطية بـ14 هدفاً، هى 6 أهداف مع أودينيزي و5 بقميص روما، و3 مع يوفنتوس.


 


أما المركز الثالث فيحتله الجزائري عبد القادر غزال لاعب سيينا وباري وتشيزينيا السابق، بـ13 هدفاً، مقسمة بين 11 مع سيينا وهدفين مع باري.


 


وفى المركز نفسه مناصفة يتواجد المغربي حسين خرجة بـ13 هدفاً بواقع هدف مع روما و8 مع سيينا و3 مع جنوى وهدف مع إنتر ميلان.


 


المركز الخامس برصيد 12 هدفا يتواجد فيه المغربي عمر القادوري لاعب إمبولي ونابولي وبريشيا السابق وباوك اليوناني الحالي، الذي سجل 12 هدفاً في البطولة الإيطالية مقسمة بين هدف مع نابولي و8 بقميص تورينو و3 مع إمبولي.


مسلسل سقوط الكبار في الدوري الايطالي 


وخسر يوفنتوس أمام مضيفه مونزا بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة لبطولة الدوري الإيطالي “سيريا إي” موسم 2022-2023.


 


بينما خطف فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي، عقب فوز بطل الجنوب على ميلان، بثنائية لهدف، فى اللقاء الذي جمعهما على ستاد «سان سيرو»، معقل ميلان، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الكالتشيو.


 


تلقى نادي يوفينتوس هزيمة مفاجئة أمام مونزا بهدف دون مقابل، بينما فاز فريق أودينيزي على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.


وحقق فريق أودينيزي فوزا مثيرا على ضيفه فريق إنتر ميلان بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما  على ملعب “الفريولي”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.


ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السابعة من الموسم الجارى


ماركو أرناوتوفيتش، بولونيا، 6 أهداف.


تشيرو إيموبيلي، لاتسيو، 5أهداف.


أوليفييه جيرو، ميلان، 4 أهداف.


تيون كووبميينيرز، أتالانتا، 4 أهداف.


خفيتشا كفاراتسخيليا، نابولي، 4 أهداف.


بيتو، أودينيزي، 4 أهداف.


دوشان فلاهوفيتش، يوفنتوس، 4 نقاط.


رفائيل لياو، ميلان، 3 أهداف.


بولاي ديا، ساليرنتيانا، 3 أهداف.


باولو ديبالا، روما، 3 أهداف.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.