التخطي إلى المحتوى
أمانة “أدباء مصر” تجتمع لإعلان رئيس المؤتمر والمحافظة المضيفة

تجتمع الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر فى دورته الخامسة والثلاثين، برئاسة الدكتور حمدى سليمان، يوم الأربعاء 28 سبتمبر الحالي، للتصويت على اسم رئيس المؤتمر، واختيار الشخصيات العامة المكرمة فى المهرجان، وإعلان المحافظة المستضيفة.


 


واقتربت محافظة الوادى الجديد، من استضافة مؤتمر أدباء مصر فى دورته الخامسة والثلاثين، لتصبح عاصمة الثقافة المصرية لعام 2023، حيث عقدت الأمان العامة للمؤتمر اجتماعًا مع عدد من مسئولى المحافظة والذى شهد تقارب وجهات النظر، والحصول على موافقات مبدئية لاستضافة المحافظة فعاليات المؤتمر فى دورته الجديدة، فى انتظار الحصول على الموافقة النهائية، وتأتى من بعدها محافظة كفر الشيخ الذى رحب مسئولوها باستضافة المؤتمر أيضًا.


 


كذلك استقرت الأمانة على أسماء الأديب الكبير محمد سلماوى، والدكتور نبيل عبد الفتاح، والدكتورة عواطف عبد الرحمن، كمرشحين لرئاسة المؤتمر فى دورته المقبلة، وكان الاجتماع الأخير للأمانة شهد تأييد أغلبية الحضور لاسم الأخيرة كرئيسة للمؤتمر، على أن يتم الاستقرار والتصويت نهائيا خلال الاجتماع المقبل.


 


ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الاستقرار على أسماء المكرمين فى الدورة الخامسة والثلاثين من مؤتمر أدباء مصر، حيث يتم تكريم عدد من الشخصيات من محافظات الوجه القبلى والوجه البحرى، فضلا عن تكريم أسماء الراحلين من المثقفين خلال الفترة الماضية.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.