التخطي إلى المحتوى
يعنى إيه؟.. Discord Voice يتوفر الآن لوحدات تحكم Xbox


تعمل مايكروسوفت مع Discord لفترة طويلة لتبسيط تجربة الصوت لمستخدمي Xbox، حيث أصبح Discord Voice متاحًا أخيرًا لجميع أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One.


 


وقالت مايكروسوفت في منشورها الرسمي على المدونة إن مستخدمي Xbox يمكنهم الآن الدردشة مع أي شخص على Discord عبر القنوات الصوتية أو المكالمات الجماعية مباشرة من وحدات التحكم الخاصة بهم، وبفضل دعم Discord Voice ، أصبح من الممكن الآن معرفة من المتصل والمتحدث أثناء اللعب على وحدة التحكم الخاصة بك.


 


ويدعم تكامل Discord Voice الجديد أيضًا التبديل بين دردشة لعبة Discord Voice و Xbox أثناء ممارسة الألعاب، وسيكون من الممكن أيضًا ضبط الصوت، عملية الإعداد سهلة للغاية: كل ما تحتاجه هو تطبيق Discord للجوال.


 


ولاستخدام قدرة Discord Voice ، تحتاج إلى ربط حساب Discord الخاص بك بحساب Xbox الخاص بك من تطبيق Discord للموبايل، وهذه الخطوة إلزامية حتى لو قمت بربط حسابات من قبل ، كما أوضحت مايكروسوفت، وبمجرد الانتهاء من الربط ، يمكنك الانضمام إلى أي قناة صوتية من Discord أو الاتصال بها ونقلها إلى Xbox الخاص بك.


 


وفي منشور المدونة الرسمي ، شكرت مايكروسوفت أيضًا مستخدمي Xbox Insider على تقديم ملاحظات قيمة في عملية التطوير، وأخيرًا، وعدت شركة البرمجيات العملاقة أيضًا بجلب المزيد من تجارب Discord إلى Xbox في المستقبل


 


 


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.