التخطي إلى المحتوى
كيم كارداشيان تروى قصة طريفة عن حقيبة “شانيل” فريدة ترثها ابنتها من كريس جينر


كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، عن تفاصيل هدية ثمينة تقترب ابنتها نورث، من الحصول عليها من جدتها كريس جينر، موضحة أن ابنتها الكبرى، البالغة من العمر 9 سنوات، سترث حقيبة “شانيل” الفريدة من نوعها والتى تعود ملكيتها إلى والدتها كريس.


وتروى كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عامًا، فى برنامج “Late Late Show with James Corden“، تفاصيل حصول والدتها على هذه الحقيبة الراقية، حيث تقول إنها عندما أجرت أول جلسة تصوير لها مع مصمم شانيل الراحل كارل لاغرفيلد، أثناء حملها بطفلها الأول، كانت متشوقه للحصول على إحدى الحقائب باهظة الثمن، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “pagesix“.


وأوضحت مؤسسة Skims، أن كارل لاغرفيلد، وعدها فى ذلك الوقت بأن يمنحها حقيبة تناسب أحلامها إذا خرجت بجلسة تصوير مميزة، وقالت: “كنت متحمسة للغاية، وكنت أحلم بنوع الحقيبة التى سيعطينى إياها، وظل هذا الحلم حتى وصلت والدتى مرتديه أزياء شانيل الكلاسيكية من الرأس إلى القدمين، بما فى ذلك الأحذية، والقفازات، وكل الإكسسوارات من أقراط، وعصابة رأس، وقبعة، ونظارات، وحقيبة”.


وتابعت: “كانت لحظة وصولها بهذه الإطلالة هى مشهد شانيل الأكثر جنونًا الذى شاهدته على الإطلاق، وفى ذلك وقع “لاغرفيلد” فى حبها”،  وأضافت “فى نهاية جلسة التصوير، بينما كنت فى انتظار الحصول على الحقيبة الثمينة.. أحضر “لاغرفيلد” حقيبة Lego الشهيرة، لكنه مر بيده من فوق رأسى وأعطى الحقيبة لأمى”.

كارل لاغرفيلد يهدى كريس جينر حقيبة Lego فريدة
كارل لاغرفيلد يهدى كريس جينر حقيبة Lego فريدة


وقالت نجمة تليفزيون الواقع، “لقد كانت قطعة فريدة من نوعها، حيث أنها لم تكن قد دخلت حيز الإنتاج”، وتابعت كيم كارداشيان: “ذهبت إلى الحمام، وبدأت فى البكاء بشكل هيستيرى، ثم اتصلت بابن عمي، وقلت له: لقد أخذت حقيبتى الثمينة”.


وأضافت كارداشيان، أنه كان لديها خططًا كبيرة لإهداء الحقيبة إلى ابنتها “نورث”، ولحسن الحظ، ستمتلك مصممة الأزياء الصغيرة، الحقيبة فى النهاية، حيث أن كريس جينر، لديها شرط فى وصيتها ينص على أن “نورث” سترث الحقيبة الثمينة عندما تموت.


ويقول تقرير “pagesix“، “فى حين أن حقيبة كريس جينر المرصعة بالكريستال لم تكن متاحة للشراء حينها، فإن حقيبة Lego ذات اللونين الأبيض والأسود المماثلة من نفس المجموعة تباع حاليًا بـ12.760 دولارًا أمريكيًا”.

كريس جينر وحفيدتها نورث
كريس جينر وحفيدتها نورث


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.