التخطي إلى المحتوى
آخرهم خيسيوس.. شاهد أشهر احتفالات نجوم كرة القدم فى ملاعب أوروبا

احتفل البرازيلي جابريل جيسوس، لاعب أرسنال، بطريقة كوميدية مثل مواطنه فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد خلال لقاء “الجانرز” مع برينتفورد، بعدما أحرز جيسوس هدف الجانرز الثاني من تمريرة متقنة من السويسرى جرانت تشاكا ليرسلها برأسية فى أقصى الزاوية لحارس برينتفورد ديفيد رايا.


وحقق فريق أرسنال فوزًا مستحقًا على برينتفورد بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.


 


وبعد الهدف اختار جيسوس الاحتفال على طريقة مواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، من خلال الرقص بعد الهدف، وهو الاحتفال الذى تعرض لانتقادات حادة مؤخراً.


 

Capture
 


 


واشتهر عدد من اللاعبين فى كرة القدم داخل القارة العجوز باحتفالات مثيرة دائماً ما تجذب الجماهير ويشتهر بها كل لاعب على حدا فى ملاعب أوروبا.


نرصد أشهر احتفالات نجوم كرة القدم كالتالى..


محمد صلاح 


على طريقة اليوجا اعتاد نجمنا المصري الاحتفال بعد تسجيل الأهداف فى ملاعب أوروبا.

2019_4_14_19_49_33_641
 


كريستيانو رونالدو

 

رونالدورونالدو


صاحب الاحتفال الأشهر فى العالم، بدأه مع ريال مدريد الإسبانى قبل الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى، ثم مانشستر يونايتد، ويشتهر بالقفز بالهواء والدوران، قبل أن يصرخ بعبارة “سي” مع تثبيت القدمين وفتح اليدين، كلما سجل هدفا من أهدافه الكثيرة خلال الموسم.


ليونيل ميسي

 

ميسي


ميسي


على الرغم من أن احتفال ليونيل ميسي بالقميص ضد ريال مدريد هو واحد من أكثر الاحتفالات شهرة حينما يجلس على الأرض، إلا أن الاحتفال فى كل مرة يسجل فيها النجم الأرجنتين هدفًا، من خلال الإشارة بأصابعه إلى السماء وهو ينظر للأعلى.


أنطوان جريزمان

 

جريزمان


جريزمان


يملك الفرنسي أنطوان جريزمان عدة احتفالات شهيرة، أبرزها حينما كان لاعباً ضمن صفوف أتلتيكو مدريد واقتباسها من الأغنية الشهيرة للفنان الأمريكى Drake.


روبرتو فيرمينو

 

فيرمينو خلال إحتفاله مع نابي كيتا


فيرمينو خلال إحتفاله مع نابي كيتا


يشتهر فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي باحتفال معتاد وهو الإشارة بأصابع يديه اليمني واليسرى بعد تسجيل أى هدف.


دانييل ستوريدج 


نجم ليفربول السابق كان دائماً ما يحتفل بالرقصة الشهيرة، وهى الأبرز فى الدورى الإنجليزي قبل رحيله إلى طرابزون التركي، واعتاد على هذا الاحتفال منذ أن كان طفلاً.


كيليان مبابي


نجم باريس سان جيرمان وبطل مونديال 2018 مع منتخب فرنسا، يضع يديه تحت كتفيه وينظر للأعلى حينما يسجل أحد الأهداف.

مبابي


 



 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.