التخطي إلى المحتوى
قبل التسوق للخريف.. 7 قطع أزياء لازم تكون فى دولابك


قبل ترتيب خزانة ملابسك والتجهيزات لملابس الخريف، لابد من معرفة ما يمكن وجوده بدولابك من ملابس الخريف المناسبة لدرجات الحرارة، وأيضًا لابد أن نكون حريصين على تواجد السترات الأنيقة المناسبة للخريف والمفضلة لدى الجميع والجينز عالي الجودة، بالإضافة إلى الفساتين الخريفية اللطيفة التي ستساعدك على التنقل بسهولة فيما ترتديه عندما يكون الطقس مناسب لذا نستعرض خلال السطور التالية مجموعة غير محدودة من الأشياء الجيدة المتاحة لتناسب احتياجاتك ويجب توافرها في فصل الخريف وفقًا لما جاء في موقع goodhousekeeping.

جاكت
جاكت


جاكيت “اوفر سايز”


الجاكت الأوفر سايز من الأساسيات الواجب توافرها بدولابك، لتناسبك في فصل الخريف، ويمكن ارتدائه على بنطلون جينز، أو يمكن ارتدائه على فستان.


بدلة رياضية طويلة الأكمام بياقة مدورة


البدلة الرياضية  طويلة الأكمام من أفضل القطع الواجب توافرها في فصل الخريف فهي تصلح  سواء للعمل أو يمكن ارتدائها بالمنزل، أو يمكن الخروج بها في نهاية الأسبوع، قد تجعلك تشعرين بالراحة على مدار اليوم.

بدلة رياضية
بدلة رياضية


بدلة طويلة الأكمام


البدلة طويلة الأكمام هي من القطع المناسبة والتي تمتاز بأنها أحادية اللون يمكن ارتداء كل أنواع الإكسسوارات، وأيضًا هي مرنة  وأكثر استخدامًا نظرًا لسهولتها.

بدلة بأكمام طويلة
بدلة بأكمام طويلة


بوت بكعب منخفض


 يعتبر البوت من أفضل الأحذية التي يمكن ارتداؤها في الخريف، وأيضًا من أفضل الأحذية التي تمتاز بالراحة  والمرونة.

بوت بكعب منخفض
بوت بكعب منخفض


 بلوزة منقوشة


البلوزة المنقوشة قد تمتاز بكونها قطعة واحدة يمكن ارتدائها على بنطلون من الجينز، أو  يمكن ارتداؤها على  قطعة داخلية ويمكن تركها مفتوحة الأزار.

بلوز منقوشة
بلوز منقوشة


 


شال 


يعتبر المعطف الناعم هو خيار أفضل فهو قطعة نمطية متوسطة يمكن ارتداؤها على جميع الملابس المتاحة لديك

شال لف
شال لف


 


تي شيرت بكم طويل


يتعتبر التي شيرت من أبرز القطع الواجب توافرها  في دولابك، فهو مناسب للاكتفاء به وحده او ارتداءه تحت قطع أخرى ويمكن  أن يتوفر بأكثر من لون


 

تي شيرت
تي شيرت


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.