التخطي إلى المحتوى
دار كريستيز تنظم مزادا لبيع أعمال الفنانين أصحاب البشرة السمراء 29 سبتمبر

تتعاون دار كريستيز للمزادات هذا الشهر مع ميرتيس جاليرى المملوك للسود في بالتيمور في الولايات المتحدة الأمريكية لبيع مجموعة مختارة من الأعمال لستة فنانين سود معاصرين.


 


وتم اختيار اللوحات التي سيتم عرضها في مزاد كريستيز من فترة ما بعد الحرب حتى الوقت الحاضر، أما الموعد المحدد للمزاد فهو في 29 سبتمبر الجارى، بناء على ما ذكره ميرتس بيدولا أو Myrtis Bedolla ، مؤسس المعرض.


 


وقال بيدولا “إنه أمر مؤثر للغاية وجزء مما يجب أن يحدث في جميع المجالات. إنها أمور مهمة في تحقيق مكانتنا الممتازة ، والرؤية التي تتيحها لنا من حيث صلتها بالأسهم والتمكين الاقتصادي للسود”.


 


والمجموعة التى تحتوى على عدد الأعمال تحت عناوين مثل “الوقت ، الفضاء ، الوجود: رؤى أفرو-مستقبلية من جاليري ميرتيس” تردد أصداء معرض صالات العرض حول إعادة تصور السود ، المعروض حاليًا في بينالي البندقية حتى 27 نوفمبر.


 


وقال جوليان إرليش المتخصص في تنظيم البيع في مزاد كريستي وفقا لما أوردته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية: “إن تنوع الأعمال التى سنقوم بعرضها يمنحنا الفرصة للتفكير في نموذج المزاد ومحاولة توسيعه للوصول منه إلى مدى أكبر لمثل هذه النوعية من الأعمال التى تركز على هموم بعينها، الهدف هو جلب مجموعة أكبر من الأصوات إلى عالم كريستي ومنها الأصوات التى قامت بإنتاج أعمالها الفنية للتعبير عن السود في الولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا وكل مكان”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.