التخطي إلى المحتوى
أطعمة لم تأكلها الملكة إليزابيث الثانية أبدًا.. المكرونة أبرزها


لا يوجد شخص لا يفضل طعام عن آخر، أو يتجنب نوع معين لا يأكله طوال حياته، سواء لمذاقة السيئ بالنسبة له، أو حتى إنه من الممكن أن يصاب بالحساسية منه، أو لأى سبب آخر، والملكة إليزابيث الثانية مثلها مثل أى إنسان هناك أكلات وخضراوات وفواكه كانت تتجنبها ولا تفضلها، ولديها أيضا قائمة بأطعمة لم تأكلها طوال حياتها أبداً، لذا يستعرض “اليوم السابع” هذه الأطعمة حسب موقع “Readers Digest” كما يلي:


 


المكرونة


لم تسمح الملكة إليزابيث لنفسها بتناول النشويات، كما يقول الطاهي الملكي الرسمي دارين ماكجرادي لـ RecipesPlus. فكان يستبدل المكرونة بالسلطة، أو سمك مشوي أو دجاج مع قطعتين من الخضار على الجانب.


 


البيض الأبيض:


كانت تفضل البيض البني على الأبيض لأنها تعتقد أن مذاقه أفضل، وفقًا لصحيفة الجارديان، كما كانت لا تعتمد البيض في الأساس في وجبة الأفطار لأن فطيرة المربى كانت فطارها الرئيسي.


 


الثوم والبصل:


كانت لا تحب الملكة الروائح المزعجة بشكل خاص، لم تأكل أي شيء يحتوي على الكثير من الثوم أو البصل، لأن تناولهم يكن شيئاً مزعجاً بالنسبة لها.


 


حواف الخبز:


كانت تفضل تقطيع الحواف قبل تقديم شطائر الشاي الخاصة بها، حيث قال الطاهي الملكي السابق أوين هودجسون لصحيفة The Telegraph: “أن الملكة كانت تحب شطائر التونة مع الزبدة على الجانبين مع المايونيز وشرائح رقيقة من الخيار وقليل من الفلفل، أما الحواف فكانت تقدمها لطيور القصر”.


الفاكهة خارج الموسم:


كانت الملكة إليزابيث الثانية تحب تناول الفاكهة في موسمها هذا يعني أنه إذا لم تنمو بشكل طبيعي “اورجانيك”، فلا تلمسها أبداً أو حتى تنظر لها.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث


 

اليزابيث
اليزابيث


 

طعام الملكة اليزابيث
طعام الملكة اليزابيث


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.