التخطي إلى المحتوى
التعاون يستدرج ضمك للصعود إلى وصافة الدوري السعودي


يستضيف نادى التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي فتحي نظيره فريق ضمك ، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2022 -23.


ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة مباراة التعاون وضمك، والتي تقام في تمام الساعة السادسة إلا عشرة دقايق 5.50 مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.


ويحتل التعاون المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط جمعهم من 3 مواجهات، بينما يحتل نادى ضمك المركز السادس في ترتيب الدورى السعودي برصيد 6 نقاط فقط.


 


ويسعى نادى التعاون السعودي، إلى الفوز على ضمك للصعود إلى وصافة ترتيب االدوري السعودي ومواصلة انتصاراته مستغلا عاملى الأرض والجمهور.


فيما سيكافح فريق ضمك أملا في تحقيق مفاجأة والفوز على أصحاب الأرض أو خطف نقطة واحدة على الأقل من التعادل لتحسين مركزه في جدول الترتيب ودخول المربع الذهبي.


ويعتبر ضمك المنافس المباشر لفريق التعاون حيث لا يفصل بينهما سوي نقطة واحدة فقط في الترتيب وفى مركزين متتالين الرابع والخامس في جدول الدوري السعودي.


ويحتفظ التعاون السعودي بلاعبه المصري مصطفى فتحى رغم انه متواجد في مصر لقضاء فترة التجنيد في مصر حيث وصلت مدة غيابه عن التعاون إلى 49 يوما لأن إنهاء عقد اللاعب مع النادي بشكل مجاني، سيكلف إدارة التعاون مبالغ مالية كبيرة، لذا فضلت عدم الاستعجال في الأمر، خاصة أن اللوائح في الدوري السعودي تسمح بمشاركة 7 محترفين أجانب في التشكيل الأساسي.


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.