التخطي إلى المحتوى
خلاف جديد بين هاري وميجان والعائلة المالكة حول ألقاب أبنائهما


يبدو أن الخلاف بين عائلة الأمير هاري وباقي العائلة المالكة في القصر مستمر، حيث قال مصدر إن أبناء الأمير هاري وميجان ماركل لن يمنحوا لقب صاحب السمو الملكي عندما يتم تعيينهم الأمير والأميرة من قبل الملك تشارلز الثالث.

هارى وميجان وابنيهما
هارى وميجان وابنيهما


 


من المقرر أن يصبح آرتشي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، وليليبت، أميرًا وأميرة رسميًا في المستقبل القريب حيث وافق تشارلزعلى إصدارمنح الألقاب، ولكن حسب ما نشر موقع الديلي ميل هناك تقريرًا يدعي أنه في أعقاب المحادثات المتوترة بين الملك الجديد خلال الأيام الأخيرة، شعرت عائلة ساسكس “بالغضب” من أن أطفالهم لن يحصلوا أيضًا على ألقاب صاحب السمو الملكي.


 


ويقال إن هاري وميجان سلطوا الضوء على أن ابنتي الأمير أندرو بياتريس ويوجيني تتمتعان بوضع صاحب السمو الملكي على الرغم من عدم كونهما من أفراد العائلة المالكة، وقال مصدر لصحيفة ذا صن: ‘كان هاري وميجان قلقين بشأن القضية الأمنية وكون ابنائهما أميرًا وأميرة وهل سيجلب لهما الحق في الحصول على مستويات معينة من الأمن الملكي”.

الملك تشارلز
الملك تشارلز


 


لكن ميجان وهاري شعروا بالغضب لأن أرشي وليليبت لا يستطيعان أخذ لقب صاحب السمو الملكى،  فيمكن أن يكونوا أمير وأميرة ولكن ليس صاحب السمو الملكي لأنهم لا يعملوأفرادا فى العائلة المالكة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.