التخطي إلى المحتوى
لو عنيكِ ضيقة استخدمى كحل رفيع.. اعرفى أفضل طرق مكياج العين


تختلف طريقة وضع مكياج العين من شخص لآخر حسب شكل ورسمة عينه، لذلك يجب معرفة ذلك جيدًا حتى تكون العين جميلة وبراقة، فوضع المكياج للعين الضيفة يختلف عن وضعه للعين صاحبة الجفن العريض، لذلك سوف نستعرض خلال هذا التقرير أفضل الطرق المناسبة لاختيار مكياج العين على حسب الشكل وفقًا لما جاء في موقع “realsimple”.

اختيار شكل المكياج على حسب العين
اختيار شكل المكياج على حسب العين


 


أفضل الطرق لتحديد شكل العين:


إذا كنتِ لا ترين الشكل الأحادى للعين أى تجاعيد بالعين ما بين خط الرمش والحاجب، فهذا هو الجفن المبطن.


 


كيفية وضع المكياج على العيون الأحادية أو المغطاة:


قومي باستخدام ظل خفيف وامسحي على الجفن كقاعدة شفافة ويفضل أن يضع ظلال العيون بشكل متوسط لامعًا من خط الرموش حتى منتصف الجفن لكي يساعد على جعل عينك أكبر وأوسع، وعند وضع الكحل يفضل وضع خط رفيع جدا كتحديد خفيف فقط.


 


كيفية وضع المكياج على العيون الواسعة:


قومي بتبطين الجفن بخافي العيوب ثم قومي برسم خط الكحل من منتصف الجفن، ويفضل أن يكون سميك ويفضل أن يكون رسم الكحل من داخل العين و يستخدم ظل العيون على الجفن العلوي بدرجات غامقة، لا مانع من استخدام نفس الدرجات الغامقة أسفل العين وأيضًا يمكن وضع القليل من المسكرة على الجفن العلوي فقط يفضل البدا برسم الحواجب وأيضًا يمكن استخدام الألوان الفاتحة والحرص على استخدام كحل فاتح اللون في الجفن الاسفل ليساعد في توسيع العين.

مكياج للعيون على حسب الشكل
مكياج للعيون على حسب الشكل
مكياج للعيون
مكياج للعيون


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.