التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يحقق أسوأ بداية فى الدوري الألماني منذ 11 عاما


واصل بايرن ميونخ نتائجه الضعيفة فى الدوري الألماني، بعد سقوطه فى فخ التعادل أمام ضيفه فريق شتوتجارت بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة الدوري.


وفشل بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز بالبوندزليجا للمباراة الثالثة على التوالى، بعد تعادله فى أخر جولتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 – 1. 


وذكرت شبكة “Statsdufoot” للإحصائيات، أن الفريق البافارى حقق أسوأ بداية فى الدوري الألماني بعد بداية 6 جولات من المسابقة، برصيد 12 نقطة، وهو عدد النقاط الأقل منذ موسم 2010 – 2011. 


 


​بايرن ميونخ ضد شتوتجارت

 


افتتح الفرنسي الصاعد ماتيس تيل مهاجم بايرن ميونخ التهديف فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، فى أول مباراة يشارك فيها أساسيا، ليفتتح سجل أهدافه مع البافارى، وأضاف جمال موسيالا الهدف الثانى فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.


بينما سجل كريس فيهريش هدف شتوتجارت فى الدقيقة 57 ، ثم أدرك سيرهو جيراسي التعادل للضيوف فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.


وبهذه النتيجة ارتقى الفريق البافارى لصدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى مؤقتا برصيد 12  نقطة، حيث حقق 3 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات، بينما تراجع شتوتجارت إلي المركز  13 برصيد  5 نقاط.


وأصبح ماتياس تيل (17 عاماً و 136 يوماً) أصغر لاعب يسجل مع بايرن ميونخ في تاريخ الفريق في البوندسليجا.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.