التخطي إلى المحتوى
مرموش احتياطيا فى تشكيل فولفسبورج أمام فرانكفورت بالدوري الألماني


أعلن كوين كاستيلس، المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني، المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، التكشيل الرسمي لمواجهة فريق آينتراخت فرانكفورت على ملعب دوتش بانك بارك، فى الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.


وجلس عمر مرموش على دكة بدلاء الفريق، وجاء تشكيل الفريق الرسمي كالتالى.. 

FbKoSgRUcAAJy5W


 

Image


 


تغلب فريق كولن على فولفسبورج بنتيجة 4 / 2 فى المباراة الأخيرة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني، ليبقى فولفسبورج فى المركز الخامس عشر برصيد نقطتين، وجاء عمر مرموش المحترف ضمن صفوف الفريق على دكة البدلاء في بداية المباراة إلا أن شارك فى الشوط الثاني.


فولفسبورج لم يحقق أي انتصار حتى الآن، حيث استهل مشواره في البطولة بتعادل بهدفين أمام فيردر بريمن بهدفين لكل فريق وتلقى هزيمة أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد ثم تعادل مع شالكة سلبيا، وتلقى هزيمة من لايبزيج بهدفين، بالإضافة إلى الهزيمة الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين ليمتلك فى بنك رصيده نقطتين فقط 


وتسعى إدارة نادي فولفسبورج خلال الفترة الحالية حسم التجديد مع عمر مرموش قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري فى ظل ارتباط اللاعب بأكثر من نادٍ سواء بإنجلترا أو إسبانيا.


ويحتل فولفسبورج المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد نقطتين،بينما يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز العاشر برصيد 8 نقاط.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.