التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يحدد 3% رسم توثيق عقد اللاعب المحترف فى الموسم المقبل


حدد اتحاد الكرة في لائحة القيد للموسم المقبل، تحصيل نسبة 3% من قيمة عقد أي لاعب محترف لتوثيق العقد، على أن يكون الحد الأدنى لتوثيق عقود اللاعبين المحترفين 5000 جنيه لكل لاعب في القسم الأول و1000 جنيه لكل لاعب في القسم الثاني و500 جنيه لكل لاعب في القسم الثالث.


 


وألزم اتحاد الكرة كل الأندية بتسليم أصل الإيداع في الاتحاد خلال المواعيد المقررة للقيد، ووضعه في حساب الاتحاد المصري لكرة القدم.


 


وبدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر، ويُسمح لكل نادٍ قيد 30 لاعبا فى قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، إضافة إلى 3 فى قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل.


 


كما اشترط اتحاد الكرة على أندية الدوري الممتاز الـ18 ، سداد كل ناد مبلغ 100 ألف جنيه رسوم تطبيق الكشف عن المنشطات على اللاعبين في الموسم الجديد الذي ينطلق منتصف أكتوبر المقبل.


 


ومنح اتحاد الكرة في لائحة الموسم الجديد، الأندية امكانية سداد المبلغ على قسطين لتخفيف الأعباء عنها، على أن يكون القسط الأول قبل انطلاق الدوري والقسط الثاني في يناير المقبل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.