التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل المكرونة بالجبنة فى المنزل.. بدل ما تشترى من المطاعم


تعتبر وجبة المكرونة بالجبنة من الوجبات الغذائية اللذيذة وسهلة التحضير، والتى يمكن تناولها على الغداء كوجبة أساسية بطاولة الطعام، لذا نجد الكثيرات من ربات البيوت يبحثن عن طرق مختلفة لتحضيرها فى المنزل، لذا نتناول فى هذا التقرير، طريقة عمل المكرونة بالجبنة، على طريقة الشيف شيماء أسامة، والتى تعتمد على خطوات بسيطة، ويمكن تقديم الوجبة مع بعض العصائر الفريش، فمن الممكن أن يتم تناول البرتقال بالجزر الطازج مع مكعبات الثلج.

طريقة تحضير  مكرونة ماك آند تشيز
 


 


طريقة عمل  المكرونة بالجبنة: المكونات:

 


مكرونة مسلوقة “حسب الرغبة”.


كوب جبنة موزاريلا مبشورة.


كوب جبنة شيدر مبشورة.


كوب لبن دافئ.


ملعقتان من الدقيق.


ملعقتان من الزبدة الصفراء.


بقسماط لوجه المكرونة.


ملح وفلفل حسب الرغبة.


 


خطوات تحضير المكرونة بالجبنة


يجب سلق المكرونة لمدة 8 دقائق فقط، سكب ماء السلق ووضع إناء مناسب على النار ثم إضافة ملعقتين زبدة، حتى تذاب مع إضافة ملعقتين من الدقيق وتركها على النار حتى تحصل على لون ذهبى ثم سكب اللبن مع التقليب. 


يجب إضافة الجبنة موزاريلا والشيدر بمقدار ملعقتين حتى تذوب، ثم إضافة الخليط في صينية مدهونة زبدة وإضافة جبنة موزاريلا على الوجه مع الشيدر و رشة بقسماط، وإدخال الصينية بعد ذلك الفرن  لمدة 10 دقائق وتقديمها على الطاولة لأفراد الأسرة.

مكونات مكرونة ماك آند تشيز
 
طريقة عمل مكرونة ماك آند تشيز
 


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.