التخطي إلى المحتوى
طائرة تابعة للجيش الألمانى تحت تصرف هارى وميجان ماركل فى رحلتهما الأخيرة


كشفت صحيفة” ديلى ميل” البريطانية أن جولة هارى وميجان ماركل الملكية التى وصفتها بالزائفة فى أوروبا، قد تم تمويلها جزئيًا من قبل دافعى الضرائب الألمانيين، بعد أن تم الكشف عن أن برلين وضعت تحت تصرفهما طائرة Luftwaffe لنقلهم من وإلى دوسلدورف.

هارى وميجان ماركل أثناء وصولهما ألمانيا
هارى وميجان ماركل أثناء وصولهما ألمانيا


عاد الثنائى إلى فرجمور كوتاج، منزلهما فى المملكة المتحدة، حيث من المتوقع أن يقضيا اليوم معًا قبل خطوتهما القادمة فى لندن غدًا، وفقا لصحيفة “ديلى ميل”.

ميجان ماركل فى ألمانيا
ميجان ماركل فى ألمانيا


وأشارت الصحيفة إلى أنه دائما ما ادعى دوق ودوقة ساسكس أنهما يكرهان التقاليد الخانقة والقديمة للحياة الملكية، لكن كل شىء عن زيارة هارى وميجان لألمانيا أمس للترويج لألعاب Invictus Games 2023 كان يبدو وكأنه جولة ملكية خفيفة.

الطائرة
الطائرة


وركزت الصحيفة على الطريقة التى سافروا بها إلى دوسلدورف، حيث تم إرسال طائرة تابعة للقوات الجوية الألمانية بقيمة 50 مليون دولار إلى لندن لجلبهم لألمانيا.


ويستضيف الجيش الألمانى – المعروف باسم ومدينة دوسلدورف بشكل مشترك ألعاب Invictus العام المقبل، وكجزء من الاتفاقية، عرض الجيش الألمانى على هارى وميجان استخدام طائرتهم الخاصة، التى يستخدمها أيضًا سياسيون ومسؤولون رفيعو المستوى.


وكانت طائرة القوات الجوية الألمانية التى استخدمها الأمير هارى وميجان ماركل من طراز بومباردييه جلوبال 5000 المخصصة عادةً لكبار أعضاء الحكومة الألمانية أو القوات المسلحة، وتم إقراضها إلى ساسكس لأنهم لم يحتاجوا بعد ذلك إلى السفر بالطيران التجارى.


وهبطت الطائرة فى المملكة المتحدة صباح أمس وأخذت الزوجين من RAF Northolt، وهبطت فى مطار دوسلدورف متأخرة عن الموعد المحدد بـ 15 دقيقة، و بعد أن التقيا على مدرج المطار، ووصل هارى وميجان إلى المدينة فى سيارة بورش كايين سوداء.


وبعد انتهاء إطلاق ألعاب Invictus، غادرت الطائرة دوسلدورف، وهبطت مرة أخرى فى نورثولت بعد أقل من ساعة، ثم تم نقلهم مسافة 20 ميلاً إلى وندسور، وقال مصدر: “الجيش الألمانى لديه أسطول من طائرات النقل وكان هذا هو الأنسب للرحلة القصيرة من إنجلترا، لديها أصغر سعة للركاب.


وتابع “لا توجد قاعدة عسكرية فى دوسلدورف، لذا طارت الطائرة من كولونيا وأخذت الضيوف من مطار سلاح الجو الملكى البريطانى فى نورثولت”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.