التخطي إلى المحتوى
فعاليات اليوم.. عرض مسرحية “حواديت وحكايات” للأطفال واستمرار مهرجان التراث


يقام اليوم الأربعاء عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية، من بينها:


 

استمرار فعاليات مهرجان “التراث والاستدامة للأطفال والشباب” الذى ينظمه صندوق التنمية الثقافية، بمبنى الخان بقرية القرنة بالبر الغربي بمحافظة الأقصر، في الفترة من 6 حتى 8 سبتمبر الحالي، ويستهدف المهرجان توعية أهالي القرنة من الأطفال والشباب بأهمية التراث.


 


يستأنف مركز الثقافة السينمائية اليوم الأربعاء أنشطته وفعالياته الثقافية بعرض الفيلم الأمريكي “الأستاذ والمجنون” في تمام السابعة مساءً، ويصنف الفيلم كأحد أفلام السيرة الذاتية إنتاج 2019، الفيلم سيناريو وحوار وإخراج فارهاد صافينيا، وبطولة ميل جيبسون وشون بن وناتالي دورمر.


 


يقدم مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، مسرحية “حواديت وحكايات” للأطفال، إخراج محمد فاروق، وذلك  فى تمام الساعة السابعة مساء، كان المركز القومى لثقافة الطفل، قد أعلن مؤخرا أسماء الفائزين فى مسابقة “الطفل الموهوب” فى مجال الأدب لعام 2021 2022، ( قصة، شعر، مقال، مسرح).


 


يقيم مركز طلعت حرب الثقافي، ورشة خط عربى يقدمها محمد فوزى، في تمام الساعة 2 ظهرا، وتقام ورشة “دمج” لفريق كورال طلعت حرب وذوى الهمم، في تمام الساعة 1 ظهرا، فيما ينظم بيت الهراوي: ورشة تدريس اقسام بيت العود العربي (الساز والعود والماندولين) من الساعة  “4 مساء حتى 8 مساء.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.