التخطي إلى المحتوى
وزيرة الثقافة تلتقى وفد الهيئة العربية للمسرح

التقت الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة، وفدا للهيئة العربية للمسرح ضم الكاتب إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة، غنام غنام مدير التأهيل والمسرح المدرسى وناصر آل على مدير الإدارة العامة، لمناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بالمسرح وفنونه.


 


ووجهة الكاتب إسماعيل عبد الله التهنئة لوزيرة الثقافة على توليها مسئولية وزارة الثقافة المصرية، مثمنا الدور الذى تلعبه الوزارة فى الارتقاء بالوعى وبناء الشخصية، ليس فى مصر فقط، لكن يمتد تأثيرها إلى مختلف ربوع الوطن العربى.


 


وتطرق الحوار إلى تنفيذ عدد من الفعاليات المسرحية بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العربية للمسرح، بدعم وتوجيه من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة والرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح، في مجال تنمية وتطوير المسرح المدرسي في المدارس المصرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم المصرية.


 


من جانبها عبرت وزيرة الثقافة عن خالص شكرها لوفد الهيئة، مؤكدة سرعة دراسة بنود مذكرة التفاهم الثلاثية المزمع التوقيع عليها بين وزارتي الثقافة والتربية والتعليم والتعليم والفني والهيئة العربية للمسرح، مؤكدة أن المسرح المدرسي هو منبع لاكتشاف المواهب في كل المجالات الفنية.


 

957b4b92-5351-4a77-8414-f8353cfaeaea


 

التقت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وفدا للهيئة العربية للمسرح ضم الكاتب إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة، غنام غنام مدير التأهيل والمسرح المدرسي وناصر آل علي مدير الإدارة العامة،


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.