التخطي إلى المحتوى
بوجبا مهدد بالغياب عن كأس العالم بعد التأكد من حاجته لعملية فى الركبة


تلقى نادي يوفنتوس صدمة قوية عقب تأكد الجهاز الطبي في الفريق حاجة النجم الفرنسي بول بوجبا إلى إجراء عملية جراحية عاجلة في الركبة بعد الاختبار الذي خضع له اليوم الإثنين في تدريبات اليوفي.


وأوضح الجهاز الطبي وفق تأكيد شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية حاجة اللاعب إلى جراحة سيغيب على أثرها نحو ستة أسابيع.


وبات مشاركة بول بوجبا في نهائيات كأس العالم القادمة مهددًا مع منتخب بلاده خاصة أن البطولة ستنطلق خلال شهرين تقريبًا.


وأوضح التقرير أن بول بوجبا أصر على العلاج فقط من الإصابة التي تعرض لها في رحلة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.


ويصطدم يوفنتوس بنظيره باريس سان جيرمان مساء غدٍ، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وأصيب النجم الفرنسي بول بوجبا فى الغضروف المفصلي للركبة يوم 23 يوليو الماضي خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية بمعسكر يوفنتوس بمدينة دالاس الأمريكية، وتقرر غيابه لمدة 5 أسابيع.


وكشف موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، من خلال مقطع فيديو، ظهور بول بوجبا فى تدريبات يوفنتوس صباح اليوم، الاثنين، وظهر بوجبا فى تدريبات منفردة استعدادا للعودة إلى المباريات خلال الفترة المقبلة.


ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 9 نقاط ويبتعد بنقطتين فقط عن قمة الترتيب دورى الإيطالي حيث بدأ فريق السيدة العجوز بداية سيئة في الدوري الإيطالي وتعثر بالتعادل ثلاث مرات في أول خمس جولات من المسابقة.


وانضم بوجبا إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد ليعود للفريق مرة جديدة بعد 6 سنوات على رحيله.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.