التخطي إلى المحتوى
لاعب المقاصة يعقد جلسة مفاوضات مع المصري قبل شرائه في الصيف الحالي


عقد محمد عادل إمو، جناح المقاصة، جلسة مفاوضات مع مسئولي المصري البورسعيدي، تمهيدا للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لرغبة النادي البورسعيدي في تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة في الموسم المقبل.


وعقد إمو جلسة مع مسئولي المصري للاتفاق على شروطه المالية رفقة النادي البورسعيدي، بعد الحصول على الضوء الأخضر من قِبَل إدارة النادي الفيومي للجلوس مع مسئولي المصري، في ظل وجود ترحيب من المقاصة ببيع اللاعب في الوقت الحالي.


ويرحب المقاصة برحيل أي لاعب في الصيف الجاري، خاصة بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، ووجود رغبة لدى النادي في تسويق عدد من نجومه من أجل توفير سيولة للصرف على النادي في دوري الدرجة الثانية.


ويترقب مسئولو المقاصة وصول عروض رسمية من قبل الأندية المهتمة بضم أي لاعب من أجل مناقشتها والبت في مصير هؤلاء اللاعبين النهائي خلال الميركاتو الحالي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.