التخطي إلى المحتوى
الأهلى يطمئن على معلول قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد


اطمأن مسئولو النادي الأهلي على جاهزية الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر للمشاركة في بداية فترة الإعداد تحضيرا للموسم الجديد، عقب تعافيه من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية التي طاردته في الفترة الأخيرة مع الأهلي بسبب ضغط المباريات، بعدما تعافى اللاعب من هذه الإصابة خلال فترة الراحة التي حصل عليها من الأهلي منذ فترة لمنح المجموعة الأساسية قسطا من الرحة.


كان مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ قرارا بإراحة اللاعبين الأساسيين واستكمال منافسات الدوري باللاعبين الناشئين واللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابات، من أجل منح المجموعة الأساسية قسطا كافيا من الراحة قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية في بداية التحضير للموسم المقبل، وهو الموعد الذي لم يتحدد حتى الآن.


واشتكى علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل الحصول على راحة، بسبب ضغط المباريات خلال الموسم الحالي وه ما أثر بالسلب على مستوى اللاعب والفريق بشكل عام، وكان من الأسباب التي حرمت الفريق الأحمر من المنافسة على حصد لقب الدوري للموسم الحالي 2021 / 2022.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.