التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر.. مكوناتها موجودة فى بيتك


تحرص الكثيرات من النساء بين الحين والآخر على تغيير ألوان طلاء أظافرهن وإزالة الطلاء القديم من خلال استخدام طرق قد تسبب فى ضعف الظفر، ولتجنب ذلك نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع “ouroilyhouse“.


 


وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

 


وصفة الخل لإزالة طلاء الأظافر


يساعد نقع الأظافر فى الخل فى إزالة طلاء الأظافر من خلال إضافة نصف كوب من الماء الدافئ وملعقتين كبيرتين من الخل المقطر الأبيض فى وعاء صغير، ثم نقع الأظافر فى المحلول لمدة 10 دقائق، ثم مسح طلاء الأظافر بقطعة قطن.

إزالة طلاء الأظافر
إزالة طلاء الأظافر


 


وصفة زيت الليمون لإزالة طلاء الأظافر


يمكن استخدام زيت الليمون العطرى لطلاء الأظافر، من خلال إضافة 1-2 قطرات من زيت عشبة الليمون العطري مباشرة إلى الظفر وفركها بقطعة قطن، مع تكرار الوصفة لإزالة الطلاء، أو صنع مزيل طلاء أظافر منزلي من خلال إضافة 5 قطرات من عشبة الليمون مع 5 قطرات من الليمون و 5 قطرات من زيت الجريب فروت العطري إلى زجاجة رذاذ مع إضافة باقى الكحول، ورش الأظافر ومسحها بقطعة قطن نظيفة.

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر


 


معجون الأسنان لإزالة طلاء الأظافر


يحتوي معجون الأسنان على أسيتات الإيثيل، والتي توجد في طلاء الأظافر لذلك يمكن أن يساعد في إزالة الطلاء من خلال إضافة كمية صغيرة من المعجون إلى الظفر، وفرك الظفر بفرشاة أسنان للتخلص من الطلاء.

وصفات  لإزالة طلاء الأظافر
وصفات لإزالة طلاء الأظافر


وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر


يساعد حامض الستريك الموجود في الليمون في إزالة طلاء الأظافر من خلال نقع الأظافر في وعاء يحتوى على الماء الدافئ لبضع دقائق ثم فرك الطلاء أو تحضير شريحة من الليمون الطازج وفركها على الظفر، مع الضغط على القليل من العصير، ومسح الظفر بقطعة قطن نظيفة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.