التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة طرابزون ضد عمرانية سوبر فى الدورى التركى وموقف تريزيجيه


يحل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، ضيفاً ثقيلاً على نظيره عمرانية سوبر، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مواجهات الموسم الجديد من الدوري التركي 2022 – 2023. 


 


موعد مباراة طرابزون ضد عمرانية سوبر في الدوري التركي


ويستقبل ملعب استاد رجب طيب أردوغان، مواجهة عمرانية سوبر، ضد طرابزون سبور، المقرر لها فى تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري التركي الممتاز.


 


ترتيب طرابزون وعمرانية سوبر في الدوري التركي


ويحتل فريق طرابزون، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق عمرانية سوبر المركز 17 من جدول الترتيب وأول مراكز الهبوط برصيد نقطة واحدة.


 


ويسعى النجم المصري محمود حسن تريزيجيه إلى افتتاح سجل أهدافه مع فريقه طرابزون التركى حيث شارك الفرعون في 7 مباريات بمختلف المسابقات بمعدل 536 دقيقة منها 4 مواجهات في الدوري التركى دون أن يسجل أي هدف واكتفى بصناعة هدف واحد فقط.


ويبحث رفقاء تريزيجيه عن الفوز وخطف النقاط الثلاثة لمطاردة الكبار في قمة ترتيب الدوري التركى ليتساوي مع بشكتاش وغازى عنتياب المتصدر والوصيف بنفس الرصيد.


فيما سيحاول عمراينة سبور استغلال الملعب والجمهور لخطف نقاط المباراة والخروج مبكرا من دوامة الهبوط وصراع المراكز الأخيرة في الترتيب


وحصد تريزيجيه أول الألقاب في مسيرته الاحترافية مع طرابزون بعدما فاز فريقه على سيفاس سبور في السوبر التركي برباعية نظيفة قبل إنطلاق مباريات الموسم الحالي في الدوري التركي.


وانضم تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب تريزيجيه لأندية الأهلى وأندرلخت وموسكرون البلجيكيين، وقاسم باشا التركي وأستون فيلا وإسطنبول باشاك شهير التركي وأخيرا طرابزون التركي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.