التخطي إلى المحتوى
افتتاح معرض IFA Berlin 2022 فى برلين بمشاركة 1538 شركة عالمية


افتتح اليوم فعاليات معرض “إيفا’ العالمى للإلكترونيات الاستهلاكية، والذى يقام فى ساحة Messe Berlin الشهيرة فى العاصمة الألمانية، خلال الفترة من 2 إلى 6 سبتمبر، وبمشاركة 1538 شركة عالمية من مختلف دول العالم.


معرض IFA برلين (2)


وتشارك شركة سامسونج بجناح ضخم يضم أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الإلكترونيات الاستهلاكية.


وكشف جاى سونج لى، رئيس الأجهزة الرقمية فى سامسونج اليكترونيكس، أن الشركة الكورية تراهن على الاستدامة وكفاءة الطاقة فى منتجاتها المستقبلية.


وسلطت الشركة الضوء على SmartThings الذى تم تحديثه ويفتح إمكانيات جديدة للاتصال والتخصيص والاستدامة عبر فئات منتجات سامسونج.


وأشارت الشركة إلى أحدث التطورات التى حققتها سامسونج فى مجال الأجهزة المنزلية والتلفزيون والشاشة والأجهزة المحمولة والتكنولوجيا، عبر إتاحة نظام بيئى من الأجهزة المتصلة بذكاء لحماية البيئة ودعم أنماط الحياة للمستهلكين.


معرض IFA برلين (3)


ويعد المعرض من بين أكبر ثلاث معارض فى العالم إلى جانب MWC فى اسبانيا ومعرض لاس فيجاس بالولايات المتحدة.


ومعرض IFA فى برلين من اقدم المعارض الصناعية فى المانيا وهو معرض متخصص بالتكنولوجيا الاستهلاكية والترفيهية، وتشارك فيه العديد من كبرى الشركات بالعالم مثل آبل وسامسونج وتشويبا وإنتل وغيرها من الشركات.


 


معرض IFA برلين (4)


 كانت بداية المعرض عام 1924 وكان مختصاً بتقنيات الراديو ويعرف آنذاك باسم معرض راديو برلين – وينظم سنويا.


وانطلقت العديد من التقنيات والابتكارات العالمية لأول مرة من خلال المعرض على مدى تاريخه، منها الأقراص المدمجة والتلفاز الملون وأول جهاز راديو مخصص للسيارات.


معرض IFA برلين (5)


 


يقام المعرض فى 30 قاعة تصل مساحتها لنحو 285 ألف متر مربع.


معرض IFA برلين (6)


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.