التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من أوباميانج بعد تعرضه لسطو مسلح في برشلونة


علق الجابوني إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة، لأول مرة بعد واقعة السطو المسلح على منزله في مدينة برشلونة أول أمس الأثنين. 


وكان عدد من اللصوص المسلحين، قد إقتحموا منزل مهاجم برشلونة، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، واعتدوا جسديا على اللاعب وزوجته لإجبارهما على فتح خزينة لسرقة مجوهرات.


قال أوباميانج عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”،: ” مرحبا يا رفاق، شكرا لرسائلكم، يوم الأحد ليلًا، اقتحم منزلي بعض الجبناء وهددوا أسرتي وأطفالي فقط لسرقة بعض الأغراض”.


وأضاف مهاجم الفريق الكتالوني: ” لقد أصابوني في الفك ولكنني سأتعافى قريبًا”.


أنهي النجم الجابوني أوباميانج رسالته، قائًلا: ” الشعور بعدم الأمان في منزلك هو إحساس صعب وصفه”.


كانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن الجابوني إيميريك أوباميانج تعرض لإصابة بكسر في الفك، بعد أن تم ضربة بكعب بندقية يحملها أحد اللصوص. 


مفاوضات رحيل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، نجم برشلونة، إلى تشيلسي قد تواجه أزمة بعد إصابة اللاعب بكسر في الفك إثر السطو المسلح الذي تعرض له منزله منذ يومين.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.