التخطي إلى المحتوى
أفضل إنجاز ولاعب تمنى مزاملته.. محمد صلاح يدلي بـ6 اعترافات مُثيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أدلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بـ 6 اعترافات مثيرة عن أشياء يفضّلها داخل الملعب وخارجه، خلال لقاء أجراه مع الموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وأكد محمد صلاح أن أفضل إنجاز له في مسيرته الكروية، هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع “الريدز”، موسم 2019/2018، على حساب نادي توتنهام، بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل.

وكشف صلاح أنّه كان يتمنى مزاملة، رونالدو دي ليما، النجم البرازيلي السابق، في الملعب، إضافة إلى الفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي ستيفن جيرارد.

وأجاب محمد صلاح على سؤال، من الممثل الّذي يفضّل أن يجسد شخصيته في عمل فني، قائلاً: “أنا أحب كيفن هارت دارنيل، يجعلني أضحك كثيراً، لكنني سأختار رامي مالك”.

وبيّن نجم ليفربول أن كلمته المفضلة في اللغة العربية هي: “شكراً”، وأن وجبته المفضلة هي: “الكشري”، أكلة شعبية في مصر، لافتاً إلى أنّه يستطيع إعدادها بنفسه، لكنه يفضّل شراءها جاهزة.

وأوضح صلاح أنّه يحب لعب كرة المضرب، مُشيراً إلى أنّه يتفوّق من خلالها على زميله في الفريق، ترينت ألكسندر أرنولد.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، لعام 2022، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، إضافة لتواجده ضمن اختيارات الرابطة في التشكيل المثالي لمسابقة (البريميرليغ)، في الموسم الماضي 2022/2021.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع شاهد الان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.