التخطي إلى المحتوى
زهقتى من الدايت.. 6 أفكار سريعة ولذيذة لفطار صحى فى البيت


بالتأكيد يوجد أيام يستيقظ البعض متأخر عن العمل في الصباح ولا يجد الوقت لعمل إفطار سريع حتى قبل أن ينزل للعمل، ولكن يجب أن الحرص على تناول طعام صحى، لما له فوائد كثيرة للجسم..


توجد بعض الوصفات التي يمكن من خلالها أعداد إفطار سريع وشهى ولا يأخذ وقت كبير، وفقًا لموقع”greatest“.


طماطم مع الريكوتا


هذه الوصفة لذيذة وغنية، يمكن أخذ شطيرة إفطار صيفية، بدلاً من المايونيز، وتوزع مزيج رقيق وغنى من المكسرات والثوم، على خبز كامل الحبوب، ويتم وضع شرائح الطماطم الناضجة في طبقات وتمزج المكونات، ويتم تتبيل الشطيرة ذات الوجه المفتوح بشرائط الريحان والملح والفلفل الأسود الطازج.


الأفوكادو والبيض


يمكن صنع شريحة بيسطة ولذيذة في نفس الوقت، عن طريق تجهيز شريحيتن من خبز الحبوب الكاملة، مع الأفوكادو المهروس ورش الملح الفلفل، ووضع طبقين من البيض المقلى على الجانب للحصول على جرعة صحية من البروتين ووجبة إفطار رائعة.


شريحة زبدة البندق والموز وبذور الشيا


يمكن تجربة هذه الوصفة السريعة والسهلة، عن طريق تجهيز شريحة، ووضع زبدة البندق، والموز المقطع حلقات ورش بذور الشيا على الوجه للحصول على شريحة أكثر من رائعة مليئة بالعناصر الغذائية وخفيفة وصحية.


عصير التوت والزبادى


وهذه الوصفة لعصير مفيد وصحى يمكن تناول في الصباح لمنح الطاقة والأنتعاش، ولا يأخذ سوى 5 دقائق لأعداده، عن طريق وضع الموز والتوت مع الزبادى اليوناني وإضافة السائل الذى يتم اختياره مثل الحليب والعصير وماء جوز الهند أو على حسب الرغبة، ويمكن تجميد تلك الوصفة والحصول عليها بعد الظهر.


إفطار بارفيه


هذه الوصفة من أسهل الوصفات عن طريق، إضافة الفاكهة والزبادى الكلاسيكى، ووضع الطبقات المحبوبة على حسب الرغبة، ويمكن وضع أي نوع فاكهة حسب المتوافر في الموسم.


عصير زبدة الفول السودانى والموز


يمكن مزج الموز المجمد، وزبدة الفول السودانى، وحليب الصويا واللبن اليوناني، وبعض مكعبات الثلج، ويمكن حملها إلى صالة اللألعاب الرياضية، للحصول على بعض الطاقة وفى وقت الظهيرة، ويمكن إضافة بعض الشيكولاتة المفضلة للعصير.

الأفوكادو بالبيض
الأفوكادو بالبيض


 

بارفيه
بارفيه


 

زبدة البندق والموز
زبدة البندق والموز


 

طماطم وريكوتا
طماطم وريكوتا


 

عصير التوت والزبادي
عصير التوت والزبادي


 

عصير زبدة الفول السوداني والموز
عصير زبدة الفول السوداني والموز


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع مصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.