التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة بوليسيتش من غريمه تشيلسي


كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن  مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع كريسيتان بوليسيتش لاعب تشيلسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.


أكدت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، أن مانشستر يونايتد يرغب في استغلال بوليسيتش في الرحيل عن صفوف تشيلسي لضمه هذ الصيف على سيبل الإعارة.


وأضافت الصحيفة البريطانية ، أن هناك صراع رباعى على ضمه حيث ترغب أندية نيوكاسل ويوفنتوس وأتليتكو مدريد في خطف بوليسيتش لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.


وألمحت الصحيفة إلى أن النجم الأمريكي يشعر بإحباط بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي ضمن تشكيلة المدرب توماس توخيل، وأنه يرغب في اللعب بشكل مستمر قبل خوض منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده الأمريكي.


وقدم النجم الأمريكي23 عاما لصفوف تشيلسي في صيف 2019 قادما من بورسيا دورتموند الألماني مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.


ولعب بوليسيتش مع تشيلسي 117 مباراة وسجل خلالها 25 هدفا وصنع 19 آخرين بمختلف المسابقات.


بينما أكد الصحفي جيمس اولي ، بشبكة ESPN ، أنه من غير الواضح ما إذا كان تشيلسي سيسمح لنجمه كريستيان بوليسيتش بالانضمام لمنافس محلي كمانشستر يونايتد،  مضيفا أن فرص بوليسيتش بمغادرة تشيلسي تتركز حول سعي تشيلسي.


 


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع مصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.