التخطي إلى المحتوى
كيفين دي بروين يهدد رقم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– ينفرد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، برقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يُعتبر الأكثر تسجيلاً وصناعةً في ذات المباراة، منذ سبتمبر/ أيلول عام 2015.

وتمكّن صلاح من التسجيل والصناعة في ذات المباراة 24 مرة، يليه الكوري الجنوبي سون هيونغ، لاعب توتنهام، بـ 21 مرة.

واقترب البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، من تجاوز رقم سون هيونغ، وتحطيم رقم محمد صلاح، إذ سجّل وصنع في ذات المباراة 20 مرة.

ونجح دي بروين في إحراز هدف وصناعة آخر، خلال مباراة فريقه وبورنموث، والّتي انتهت بفوز السيتي برباعية، السبت الماضي، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد دي بروين أكثر اللاعبين صناعةً للأهداف في مسابقة “البريميرليغ”، خلال عام 2022، بواقع 9 أهداف، بالتساوي مع ديان كولوسيفسكي، لاعب توتنهام.

ويقع دي بروين في المركز الثالث خلف سون هيونغ وهاري كين، في ترتيب أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في البطولة، لعام 2022، برصيد 11 هدفاً.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع مصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.