التخطي إلى المحتوى
وست هام يونايتد يضم الألماني ثيلو كهرر 4 مواسم قادماً من باريس


أعلن نادى وست هام يونايتد الناشط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، التعاقد مع المدافع الألماني ثيلو كهرر، قادما من نظيره نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.


ونشر النادى الإنجليزي بيانا رسميا بعر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، يسر وست هام يونايتد الإعلان عن توقيع المدافع الدولي الألماني ثيلو كهرر .


وأضاف البيان، يصل اللاعب 25 عامًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا بعقد مدته أربع سنوات مع خيار لمدة عامين ، حيث تغلب وست هام على منافسة شديدة من أندية أوروبية رائدة أخرى لإحضاره إلى استاد لندن.     


 Introducing summer signing number six… 🇩🇪⚒ pic.twitter.com/okVX305EzS


وواصل البيان، وفاز كهرر بثلاث مرات في الدورى الفرنسي  Ligue 1 ، وصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ،  وبداية منتظمة خلال حملة ألمانيا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .


وقال كيهرير ، الذي سيرتدي القميص رقم 24: “أنا متحمس للغاية للتوقيع على وست هام يونايتد، هذا هو أفضل دوري في العالم وأنا متحمس للقدوم للعب في الدوري الممتاز.

3


وأضاف مدافع وست هام الجديد :” هدفي الأكبر الآن هو الانضمام إلى الفريق ، ودمج نفسي في المجموعة والاستمتاع باللعب مع وست هام، لقد تحدثت إلى المدير الفني وأخبرني كيف رآني مناسبًا للنادي، هدفي الأكبر الآن هو الانضمام إلى الفريق ، ودمج نفسي في المجموعة والاستمتاع باللعب مع وست هام “.


وأصبح كيرير سادس صفقة للهامرز في الصيف بعد قلب دفاع المغرب نايف أكورد وحارس مرمى فرنسا ألفونس أريولا ومهاجم إيطاليا جيانلوكا سكاماكا وجناح ساحل العاج ماكسويل كورنيه ولاعب الوسط فلين داونز.


من جهته قال المدير الفني مويز، إن الألماني يلائم قالب نوع اللاعب الذي يراه مستقبل وست هام يونايتد – شاب ، موهوب ، مدفوع وذروة سنوات مسيرته أمامه.


Image


وأضاف مويس: “يسعدني حقًا أن أرحب بثيلو في وست هام يونايتد، إنه لاعب موهوب ، يمكنه اللعب في عدد من المراكز الدفاعية ، مما يضيف قوة وعمقًا لخياراتنا الحالية“.


وخاض 33 مباراة مع شالكه وجذب أنظار بعض أكبر الأندية في أوروبا في 2017/18 ، انضم كيرر إلى باريس سان جيرمان مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2018 ، ثم ظهر لأول مرة مع منتخب ألمانيا في مباراة دولية ودية مع بيرو على النحو التالي شهر.


ومنذ انتقاله إلى العاصمة الفرنسية ، خاض 128 مباراة على مدار أربعة مواسم ، وفاز بثلاثة ألقاب في الدورى الفرنسي  Ligue 1 ، وبدأ انتصارات باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا 2020 و 2021 وهزيمة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 أمام بايرن ميونيخ.


وساعد منتخب بلاده ألمانيا ، كلاعبًا أساسيًا بشكل منتظم على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر والبدء في مشواره في دوري الأمم الأوروبية بدون هزيمة.


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في موقع مصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.