نظراً للجهود المتميزة هيأة الاعلام والاتصالات العراقية تثمن دور قسم العلاقات والاعلام في الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية

أكتوبر 2, 2019 | 10:06 ص

شارك هذا الموضوع

ثمنت هيأة الاعلام والاتصالات العراقية الجهود المتميزة للشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية والمتمثلة بقسم العلاقات والاعلام نظراً للجهود المتميزة في خدمة الضيوف المشاركة خلال الندوات والمؤتمرات التي تقام على ارض معرض بغداد الدولي .
وقال المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام شركة المعارض العراقية ان موظفو قسم العلاقات والاعلام في شركته حصلو علىكتاب شكر وتقدير من قبل هيأة الاعلام والاتصالات العراقية نظراً لاهتمامهم بالضيوف المشاركة وتقديم الدعم اللوجستي في مسابقة (IOT) المحاظرات التدريبية التي اقيمت على ارض معرض بغداد الدولي .
مشيراً ان العمل بروح الفريق الواحد هو الاساس لتقديم ماهو افضل لرسم طريق النجاح لشركتنا من خلا تظافر الجهود والاخلاص في العمل والذي يساهم بشكل كبير في تقديم الخدمات للمشاركين والمواطنين على حد سواء .
لافتا ً الى ان هذ النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي حققتها الشركة جاءت من خلال الهمم العالية والاخلاص والايادي النظيفة لموظفي الشركة والسعي الحثيث لمحاربة الفساد الاداري والمالي .
داعياً كافة الموظفين في الشركة الى بذل المزيد من الجهود في انجاز اعمالهم وان يكونو امناء على المسؤولية واوفياء للمهام التي يقدمونها من خلال السرعة في انجاز المعاملات وتبسيط الاجراءات وكسر الروتين خدمة للمواطنين